Start Tracking

Recent tweets for "وصيانتها"

@HasanKutbi السلام عليكم اخوي حسن وكل عام وانت بخير. حبيت اسألك أيش سياره كويسه لسواق عائله صغيره وتكون مواصفتها وص… https://t.co/PQ7ZCEpNJE
38 followers     Liverpool, England     Reply Retweet Favorite
RT @Almethnbany: @asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
420 followers     الرياض     Reply Retweet Favorite
RT @Almethnbany: @asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
514 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Almethnbany: @asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
901 followers     Reply Retweet Favorite
RT @kh11122: @maalghamedi المتبرعين والمحسنين والمنفقين . وخصوص الأغنياء الذين يتابعون مساجدهم بعناية ومتابعة . يجددون الفرش وين… https://t.co/g7JshfzmF6
7,719 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Almethnbany: @asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
10,740 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Almethnbany: @asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
33,077 followers     الرياض, المملكة العربية السعود     Reply Retweet Favorite
RT @abo_mishary_kuw: جميع الكتب الرسمية الصادرة منكم تتوقعون الانتهاء خلال هذه الفتره غير معقول سببها الاسفلت لأنه لم تعطل الأشغال في… https://t.co/a1g0WNt7pw
873 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Almethnbany: @asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
16,843 followers     Riyadh - Saudi Arabia     Reply Retweet Favorite
RT @Almethnbany: @asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
928 followers     الرياض, المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
@asuwayed @GREEN_H_L @Akhbaar24 الشركات المنفذة للطرق وصيانتها ينطبق على اغلبهم المثل القائل ( داخل في الربح وخارج… https://t.co/0H4h3VNF7A
18,731 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
شركة تنظيف كنب بالرياض تنظيف موكيت ومجالس بالرياض تنظيف مكيفات اسبليت وصيانتها مكيفات بالرياض رش مبيد وتعقيم الم… https://t.co/kpelyRJlX3
21 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
شركة تنظيف مكيفات بالرياض تنظيف مكيفات اسبليت وصيانتها مكيفات بالرياض رش مبيد وتعقيم المنازل تنظيف كنب سجاد 050… https://t.co/2phZ4wa68O
1 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
@saudimomra @majedhogail @JeddahAmanah ١١- ١٢- #صباح_الحُب #صباح_الخير صباح الهمه والنشاط شوفوا حديقتنا… https://t.co/wOEXsYj1af
1,307 followers     جدة للتواصل 0503660325     Reply Retweet Favorite
@Akhbaar24 الحل هو في تحويل المساجد والمدارس وكل المقار الحكومية الى الطاقة الشمسية كل دائرة تتولى انشائها وتشغيلها… https://t.co/sWIcfH2qS9
2 followers     Reply Retweet Favorite
الحل بمساجد صديقة للبيئة لماذا لا نستفيد من مياة الوضوء التى تهدر في تصريف المجاري وهي غير ملوثه، بإمكاننا تحويلها… https://t.co/YUnvjHS8RB
1,647 followers     المدينة المنورة     Reply Retweet Favorite
RT @abo_mishary_kuw: جميع الكتب الرسمية الصادرة منكم تتوقعون الانتهاء خلال هذه الفتره غير معقول سببها الاسفلت لأنه لم تعطل الأشغال في… https://t.co/a1g0WNt7pw
251 followers     دولة الكويت     Reply Retweet Favorite
RT @abo_mishary_kuw: جميع الكتب الرسمية الصادرة منكم تتوقعون الانتهاء خلال هذه الفتره غير معقول سببها الاسفلت لأنه لم تعطل الأشغال في… https://t.co/a1g0WNt7pw
39 followers     Reply Retweet Favorite
RT @cx7931: @monther72 @wajab92 انا أقترح أن الوزاره تفتح حساب عندها هي تشرف عليه ويكون مخصص لبناء المساجد وتأثيثها وصيانتها وك… https://t.co/cHmjoVy1Ba
48 followers     Reply Retweet Favorite
RT @mohammed_alw: منذو السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في مساجد المملكة، قامت ادارة المساجد في #عفيف بجهود مضاعفة لته… https://t.co/QeiOmRWmlz
273 followers     Reply Retweet Favorite