Start Tracking

Recent tweets for "لسان"

@jerwi1212 والله كفو ياعبيده وصح لسان ابو محمد
228 followers     Reply Retweet Favorite
RT @sary1med: @amal_8097 توقف عن اعتقاد أنك ميزان العقل وبوابة الحكمة، وإياك والظنَّ أن في الناس حاجةً إليك! ارفق بضعفك! لستَ مصي… https://t.co/YGDMwLPhZH
20 followers     Reply Retweet Favorite
RT @HudaHudalooly: ما من نفس "ترضى بالقدر" إلا باتت "سعيدة".. وما من روح تردد "الحمد لله" إلا كانت "مبتسمة".. وما من لسان بات " يستغفر… https://t.co/CQRyEyOY0V
313 followers     حسابي الجديد 🌹اللهم اغفر لأمي     Reply Retweet Favorite
@ss11zz16 تستاهل يابو زبن صح لسان الخال خالد العضاض
192 followers     Reply Retweet Favorite
@SalemAlSehman صح لسان شاعرنا ولا فظ فاه
2,056 followers     القصيم 596177577     Reply Retweet Favorite
@Spirit__N كلااام جزل وتشبية رائع صح لسان القائل والناقل
491 followers     Reply Retweet Favorite
لسان جماعة تويتر حاليا 👅 😌😌😌😌 #نضبو🙄 https://t.co/xmk1KZF2qF
2,843 followers     Reply Retweet Favorite
ما من نفس "ترضى بالقدر" إلا باتت "سعيدة".. وما من روح تردد "الحمد لله" إلا كانت "مبتسمة".. وما من لسان بات " يستغفر… https://t.co/CQRyEyOY0V
31,377 followers     جدة, المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
@b0__diary لسان حال جاك يقول من الصيد والله ما نملّي
781 followers     ابن الشمال البار     Reply Retweet Favorite
. مآ من لسآن يستغفر ,. آلآ فُتحت له آلدنيآ بمآ فيهآ.. استغفر الله العظيم واتوبُ اليه صـبـآح الخـيـر♥️
120 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
#التفكير_الزايد "القلب" هو اكثر ما يتردد بين لسان الناس فإذا تمكن من عقولهم اشغل تفكيرهم واحيانا يخرب مزاجهم واحيا… https://t.co/Il2A0PeTAd
604 followers     ‏🖖🏼 أتمنى لك حياة سعيدة     Reply Retweet Favorite
RT @AlrafaiahSara: تم اليوم توقيف واعتقال والدي بادي الرفايعة بتهمة "اطالة لسان وتحقير دولة شقيقة"والان يرفض القاضي طلب تكفيله
1,883 followers     لاجئ ...سأبقى...حتى...تعود     Reply Retweet Favorite
9,594 followers     جامعة الإسكندرية     Reply Retweet Favorite
RT @YPalst: اجري الله الحق ع لسان المنافقين احمد موسي قال ليلة سقوط الخونة ربنا يسمع منك وتسقطو كلكم نفر نفر 😉😉😂😂😂… https://t.co/WQG9y0eRCA
4 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Thegreatrere: المهم بس بقول شيء بسيط ترا القذف مو مرجله ولا فحوله كلنا عندنا لسان ونقدر نقذف بس نخاف ربي
59 followers     Reply Retweet Favorite
RT @da_sw7: وقت المشاكل عندي لسان اطول مني لكن وقت الكلام الحلو حتى اسنان ماعندي "̮
416 followers     الخبر     Reply Retweet Favorite
RT @abuyazed55: #مناصري هذا الفريق من مسئولين واعلاميين ليس امامهم نظام ولاخطوط حمراءكل شئ امامهم ازرق #لم يمتثلو لبرتكول وزاره ال… https://t.co/Mtj1cZxAyo
1,256 followers     Reply Retweet Favorite
RT @moh_h1978: أبلغ تعبير وصف الله به الدنيا على لسان أصحاب الجنة: "الحمدُ لله الذي أذهب عنّا الحزن"
623 followers     Palestine     Reply Retweet Favorite
يا حضرة جناب الشُوق ما للقلوب لسان.
115 followers     Reply Retweet Favorite
@6wer_nfsk مو صحيح ياصديقي العزيز فالانفس ماهي متسااوية فيها الوسيع والضيق وعلى قول المثل((لسان حصانك انت صنته صانك .. وان هنته هانگ )).
5 followers     جدة, المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite