Start Tracking

Recent tweets for "لا"

RT @0i0me: #نكك_ايام_البلاك_بيري لا توقف قطار رحلتك من أجل راكب متردد - https://t.co/iAHHUfl0Hb
15,995 followers     RIYADH     Reply Retweet Favorite
RT @ArabJungKook: 🌟 - تابع | من الذكريات و قد كانت بحق سنواتٍ زاخرة بالأحداث مع الكثير من الصعوبات أيضًا، سيكون الأمر أفضل لو مضت الأ… https://t.co/IRbzPe7K4A
77 followers     ليبيا     Reply Retweet Favorite
RT @Ngredat_islam: أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير، رب أسأل… https://t.co/O8tIWdqqwS
1,010 followers     Reply Retweet Favorite
@4bi5h لا احس فضاوه
4,287 followers     محمد عبّده.     Reply Retweet Favorite
RT @ashrafh951: اقتراحات لتحسين ظهورك في الاجتماعات والمؤتمرات ووو: ١- لا تكن صاحب التعليقات والاجابات البديهية Mr & Ms. Obvious ٢-… https://t.co/ZWeLGjJz4n
10,512 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
RT @MohamedAlhemary: للأسف .. الكثيرُ من العلاقات لا أحدَ فيها سعيد .. لا أحدَ فيها يريدُ الرحيل ومع ذلك يُصِرُّ كلاهما على إنهاكِ الآخ… https://t.co/putSY6g7Dl
9,513 followers     Iraq     Reply Retweet Favorite
#رساله_الي_احدهم همسه لا تقارن نفسّك بالناس واكتفيَ بنفسِك ورضاءكَ عنْ ذاتك وكنْ انتَ ••كَما انتَ فكلاً له كيَانه ف… https://t.co/CArLbaiRLI
226 followers     جدة, المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
@1babygrilll لا اصدمك معاها انتي بعد
1,368 followers     G     Reply Retweet Favorite
ماقدر انام لان بخاطري بيض الي فيني حساسيه منه .. لا من نومه ولا من بشره 🤝
488 followers     📍Kuwait - England     Reply Retweet Favorite
RT @AG1OO: لفتني للاعبين المنتخب الدنماركي على تغطية أركسون اثناء العلاج حتى لا يستخدم هذه المأساة في التسويق التجاري !! أحت… https://t.co/8pQ3IoqKGq
29 followers     Barcelona, España     Reply Retweet Favorite
قلبك الي هو قلبك لا تحسبك ضامنه !
34 followers     Reply Retweet Favorite
RT @B1oLmjigtmBu5bp: شووووو 😂😂😂 المثل يقول لا الفارة و لا دعاؤها مستجاب عم تدعيله الله ينصره عالباطل باعتبار مبلغ 14 مليون دولار دفعهم ث… https://t.co/dfDukrGhKa
983 followers     Reply Retweet Favorite
يقول الكاتب والشاعر السوري / محمد الماغوط/ : "وحدهم الفقراء يستيقظون مبكرين قبل الجميع حتى لا يسبقهم إلى العذاب أحد… https://t.co/tfQuxOPTWK
1,582 followers     Reply Retweet Favorite
RT @AlanjeriM: لا رياضة لاصحة لا اقتصاد لا ترفيه لا سياحة لامجلس لاحكومة منو المستفيد من كل هذا ؟ ولا الكويت ماتهمكم ؟
32 followers     Reply Retweet Favorite
همسة 🦋 وأصنع جميلاً في الحيّاة فإنما ب اللُطف نبلغ في القلوب مقاماً ..💙 #وَالضُّحَى لا يقسم العظيم جلّ جلاله إلا بشيء عظيم💌
14,642 followers     قلبي❤     Reply Retweet Favorite
RT @fhd_alsisi: أخيراً،، مفتاح الدخول للعلم(القراءة) ووسيلة التنقل والترقي في هذا العلم تكون ب(القراءة)والتميّز في العلم لا يكون إل… https://t.co/lTm1OTNLNp
2,086 followers     Reply Retweet Favorite
RT @bavagujar: یہ تصویر 1891 میں پھانسی سے پہلے لی گی جس میں کالا خان مری بلوچ اپنے ساتھیوں سمیت پکڑا گیا سوال یہ یے ہم اپنے ہیرو… https://t.co/9nKkhIeTdV
1,264 followers     Reply Retweet Favorite
RT @56_twilight: صباح الخير وبعد "لا تعِش وحدك، ولا تمشِ وحدك، ولا تكن في أي أمر وحدك، ادع الله أن يؤنسك بمن يألفك وتألفه في خلقه، و… https://t.co/TPb5alG61C
49 followers     Yemen     Reply Retweet Favorite
لا أملك سبباً مُقنعاً لأكتب، أكتب لأن كل الي ودّي فيه مراوغة الحَنين اللي يجّري كطفل حافي القدمين في صدري
1 followers     Reply Retweet Favorite
@AlMosahf سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله الله أكبر سبحان الله العلي العظيم سبحان الله وبحمده لا حول ولا قو… https://t.co/DpR0V1fsZh
537 followers     بَغْدادُ °•دَّارُ السَّلامِ•°     Reply Retweet Favorite