Start Tracking

Recent tweets for "الاتصال"

عندك مشكلة صحية أو كهربية في بيتك وعندك خيار الاتصال على فني كويتي الجنسية أو وافد فمن ستختار (الرجاء توضيح سبب إجا… https://t.co/U2q8zIeVcH
1,409 followers     Reply Retweet Favorite
@yaserbassam3 يرجى العلم بأن الرد على استفسارات المشتركين يعود الى طريقة تحويل المكالمة لموظف خدمات المشتركين حيث ت… https://t.co/3TaMYFrBp2
712,053 followers     Amman, Jordan     Reply Retweet Favorite
@AlAhliNCB تم الاتصال وارسال ع الخاص ولم يتم الرد
56 followers     المدينة المن, المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
@peace_godx ان كان هذا الاتصال او اتصال المريخ وبلوتو فالاتصالات من الناحيه الايجابيه تخلى الاشخاص أكثر شغفًا وحيوي… https://t.co/WABwVjoWg0
3,298 followers     Reply Retweet Favorite
@p6rince عزيزي المستفيد، لخدمتك بشكل أفضل يمكنك التواصل معنا على رقم الاتصال الموحد 19912 ، أو عبر خدمة صوتك مسموع… https://t.co/ZUwsHHL9Sb
288,669 followers     Reply Retweet Favorite
@ALKAHRABA بعض موظفي الشركة ينطبق عليهم المثل الشعبي(حشفاً وسوء كيلة)ولمن لايعرف معنى المثل الحشف هو السيء من التمر… https://t.co/vUzFzBbZSg
911 followers     Reply Retweet Favorite
@yousef_alwnah اسم المدينه :حسين ستي الموقع:الدولة اللاطمه العمله:الخمس الحاكم:ماينشاف ويمكن فقط الاتصال عليه
4,382 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Fr_faham: فقدان الاتصال بضابط روسي كان يقود عملية التسلل على تلة"الحدادة" بريف اللاذقية. الترجيحات تشير إلى مقتله خلال الاشت… https://t.co/zobWogtdgS
32 followers     hama-syria     Reply Retweet Favorite
@Yaqootapp نصيحه للجميع لا تتعاملون مع شركه تكذب على عملائها لي اسبوع وهم كل ردودهم ابشر مالك اللا يرضيك مانسيناك و… https://t.co/8p0JljBAkw
65 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Abu_adam0000: مطلوب عامل بوفيه لشركه مقاولات بمصر الجديده يجيد القراءة والكتابه يفضل كبار السن يرجى الاتصال فى مواعيد العمل الرس… https://t.co/kCiUxRpvG2
5,347 followers     Reply Retweet Favorite
RT @kambareesi11: بلد بكل هذه الخيرات، وتنتج بالإضافة للمانجو الموضح في الصورة، كمية من المنتجات ذات القيمة النقدية العالية. وبالرغم… https://t.co/96pR7ggjzh
380 followers     Reply Retweet Favorite
RT @407Rasha: وجدت هذه الفتاة لمن يعرفها الاتصال 03741528 بليز رتويت لتوصل لأهلها ..يا الله شو هالنهار 💔 https://t.co/YMpoZbMIRz
110 followers     Reply Retweet Favorite
ما هي فكرتك عن الاسترخاء؟ خدمات متكاملة قريبة منك.. أثاث أنيق.. راحة مطلقة.. هذا هو بيتك في واحة إزدان. #انتقل_ووفر… https://t.co/2wrG2EM6zN
21,429 followers     qatar     Reply Retweet Favorite
RT @aa_arabic: قال رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألطون، "إننا نقف إلى جانب أشقائنا اللبنانيين، ونشاطرهم آلامهم"… https://t.co/TLp0fWbVM9
335 followers     Reply Retweet Favorite
عالم من الإمكانات المستقبلية: قياسات الأداء على شبكات الجيل الخامس لتقنيات الاتصال #تقنية #تكنولوجيا… https://t.co/epvmSljCAn
11,784 followers     Middle east     Reply Retweet Favorite
ليش ماكو منظمات مدنيه تفتح باب التبرع لبلدنا نريد نساهم ونشارك بوطن جديد نبني مدارس مستشفيات دور رعايه مشاريع صناعي… https://t.co/Hlhcm14Eiy
419 followers     Reply Retweet Favorite
RT @c2002002: #للنشر فقدان الاتصال بالعسكري في الجيش اللبناني حمزة اسكندر من بلدة الهرمل ، وهو من عداد المفقودين في مرفأ بيروت و… https://t.co/hKCIfIqG0F
2,423 followers     بالحجر المنزلي     Reply Retweet Favorite
RT @aa_arabic: قال رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألطون، "إننا نقف إلى جانب أشقائنا اللبنانيين، ونشاطرهم آلامهم"… https://t.co/TLp0fWbVM9
636 followers     Istanbul, Turkey     Reply Retweet Favorite
RT @abrar_ong: مشاعر أب لا يتواصل معه أبناؤه إلا عندما يريدون الاتصال بالعالم! 😔 https://t.co/iRtzxB23AW
90 followers     المدينة المنورة     Reply Retweet Favorite
RT @GK_Keylor97: يعلن نادي ARZX FC شروط الانضمام 1-الاستمراريه ❇️ 2-الخبره ف المركز 👍🏻 3-الاتصال الجيد ✅ 4-صوره للاحصائيات 🗒 5- خ… https://t.co/2fwIuZYaxU
3,762 followers     Reply Retweet Favorite