Start Tracking

Recent tweets for "أكاديمية"

@580lyly @Thiswelly علوم الحاسب ياخذ لك نقطة من كل شيء يخص الحاسب لذلك هو الاشمل يفتح لك دراسات اكاديمية دقيقة كثير… https://t.co/GMbC6mSu5X
92 followers     نجد العذيَّة     Reply Retweet Favorite
والله انا شخصية هاديه لكن بمؤسسه اكاديميه المفروض تعزز القيم والكرامه الانسانيه تجي تهبد علي ...فما تحملت
162 followers     Reply Retweet Favorite
حلم نبض / تايه #منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد https://t.co/vWrRNcfRes
971 followers     احمد حماد     Reply Retweet Favorite
مسائكم سعيد متابعين اكاديمية رياديات🤩 #يحدث_الان دورة لمحتضنات رياديات المتميزات بعنوان"اختاري فكرتك الريادية ثم طو… https://t.co/eqvqokL8Yk
638 followers     Kingdom of Saudi Arabia     Reply Retweet Favorite
حلم نبض / تايه #منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد https://t.co/qfFStIlXE3
971 followers     احمد حماد     Reply Retweet Favorite
@Ask_madinah1 اكاديمية وروضة ومدرسة مداك العالمية
137 followers     Reply Retweet Favorite
RT @ezflos: 20 موقع عربي لدورات مجانية وبعضها تقدم شهادات معتمدة 1. إدراك 2. رواق 3. مهارة 4. سديم 5. ألف 6. إتعلم 7. نفهم 8. ب… https://t.co/Xara4MrOMB
65 followers     Elsaff ..Giza ..Egypt 🇪🇬     Reply Retweet Favorite
#عاشق_عمان | بنك مسقط يعلن بدء التسجيل في أكاديمية الوثبة لروّاد الأعمال في محافظتي الظاهرة وشمال الشرقية https://t.co/VaAkHXaOSC
36,006 followers     Oman     Reply Retweet Favorite
RT @ezflos: 20 موقع عربي لدورات مجانية وبعضها تقدم شهادات معتمدة 1. إدراك 2. رواق 3. مهارة 4. سديم 5. ألف 6. إتعلم 7. نفهم 8. ب… https://t.co/Xara4MrOMB
227 followers     Reply Retweet Favorite
#عاشق_عمان | أكاديمية مدائن الصناعية تنظم برنامجاً حول "تحليل المسوحات والدراسات الاستطلاعية"نامجاً حول "تحليل المس… https://t.co/48PrTJvQrF
36,006 followers     Oman     Reply Retweet Favorite
هذا هو الشغل الصح ولذلك تشوف المصريين ابطال العالم أكاديمية الكابتن أمير وجيه بمصر ينطبق عليها المثل "التعليم في ا… https://t.co/r2y5Xa2nT1
13,461 followers     🇰🇼- 🇶🇦     Reply Retweet Favorite
@Ask_madinah1 اكاديمية مداك
13 followers     Reply Retweet Favorite
RT @ezflos: 20 موقع عربي لدورات مجانية وبعضها تقدم شهادات معتمدة 1. إدراك 2. رواق 3. مهارة 4. سديم 5. ألف 6. إتعلم 7. نفهم 8. ب… https://t.co/Xara4MrOMB
318 followers     Reply Retweet Favorite
نورك يا حبيبتي.. اضاء ظلام قلبي.. نبض / نزار #منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد https://t.co/dtoJbuKCk2
971 followers     احمد حماد     Reply Retweet Favorite
نورك يا حبيبتي.. اضاء ظلام قلبي.. نبض / نزار #منشورات_أكاديمية_تباريح_الضاد منتـدى اكاديميـة تباريـح الضــاد https://t.co/xbrP3yuXbM
971 followers     احمد حماد     Reply Retweet Favorite
@ksauniverstis يعني كم باقي 💔 يعني مافي وظايف أكاديمية 💔
7 followers     Reply Retweet Favorite
@BadiShakra @fahadalahmdi سلامات تراه علم دوله ماهو شعار اكاديمية
7 followers     Reply Retweet Favorite
RT @matir_2020: من ابداعات عضو الاكاديميه الشاعر / مزيد الماشع !! بعيداً عن الصجه بعيداً عن الازعاج مع الذيب فالدار البراح ال… https://t.co/XHwNwkiyKX
3,521 followers     دولة الكويت🇰🇼     Reply Retweet Favorite
RT @qdha: 📍بجدة 📌تُقيم #أكاديمية_قضاء ⚖دورة تدريبية بعنوان: 🔹بناء الشخصية القانونية🔹 لسعادة المحامي: مهند بن حسين المعتبي… https://t.co/LRjy4P5fWJ
44 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Beshsalem14: أمنية من أمنياتي: إنشاء أكاديميّة خاصة للنساء تنطلق من السعودية إلى الوطن العربي.. والحديث يطول في التفاصيل..
420 followers     Reply Retweet Favorite