Start Tracking

Recent tweets for "وبما"

#ماذا_تحب_الفتاه كل ماهو جميل ربي رزقنا إياه وبما يرضاه ربي علينا الله يجمل ايامنا بالطاعه والبركه والخير
2,522 followers     رب ابنِ لأبي عندك بيتافي الجنه     Reply Retweet Favorite
RT @EduationalT: كيف ستفتتح الوزارة العام الدراسي بعد أسبوع !! مستوى الإحباط عالي والامتعاض كبير في أوساط المعلمين.. وما نخشاه أن ين… https://t.co/JvJklud5pR
148 followers     بريدة, المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
[ حديث - ١٩٠٨٢٠ ] عندما طُلب من جينو اختيار أغنية تمثل العشرينات من عمره اختار هذه الأغنية ليو جايها. وقال إنها ال… https://t.co/4BYlk7GBlW
2,403 followers     kuwait/Middle East     Reply Retweet Favorite
RT @judiciary_news: بعد أن فعّلت الجوازات النظام: من اليوم يمكن لمن هي فوق 21 سنة أن تسافر دون الحاجة لإذن السفر النظامي (تصريح السفر)… https://t.co/SghaMOYzbs
232 followers     Reply Retweet Favorite
انتقدت ناس يرقصون بحجابهم في عرس في احدى الدول العربية قامت الدنيا عليي وطلعت معقدة ونفسية..ومااتفهم ثقافات الشعوب.… https://t.co/gKHP6uFI8o
1,929 followers     BAHRAIN     Reply Retweet Favorite
RT @EduationalT: كيف ستفتتح الوزارة العام الدراسي بعد أسبوع !! مستوى الإحباط عالي والامتعاض كبير في أوساط المعلمين.. وما نخشاه أن ين… https://t.co/JvJklud5pR
62 followers     Reply Retweet Favorite
@ib_falamarzy في الأعراف الدبلوماسية، هو تهديدٌ مبطنٌ لا ينبغي التغافل عنه. كما أن مرتزقة أبوظبي والرياض وذبابهما ا… https://t.co/ePTu4yp2Dn
5,373 followers     Reply Retweet Favorite
@salmafouad82 أولا أحيي فيك اهتمامك سلمى ... أعتقد أن diction هنا تعني البيان ... وبما أن: إن من البيان لسحرا .....… https://t.co/8jkNXJDoZa
44 followers     Reply Retweet Favorite
RT @SAM734896154: @wafialwaad @Rania_Nashar @SambaBank ايوا كمل كمل 😂😆😆💔 هذه الأشكال اهتمامهم بالتلميع الإعلامي وبما انهم يستلمون روا… https://t.co/jMhqbFF02T
2,188 followers     Reply Retweet Favorite
RT @CyberImmunity: الاحتياج إلى الأمن والحماية هو الاحتياج الثاني من الاحتياجات الأساسية للإنسان حسب هرم ماسلو للاحتياجات البشرية،، وب… https://t.co/EYjSzeerRp
173 followers     Reply Retweet Favorite
RT @EduationalT: كيف ستفتتح الوزارة العام الدراسي بعد أسبوع !! مستوى الإحباط عالي والامتعاض كبير في أوساط المعلمين.. وما نخشاه أن ين… https://t.co/JvJklud5pR
24 followers     Reply Retweet Favorite
RT @msalemh11: @EduationalT #العلاوه_السنويه53 بهذه اللائحة سيهتم المعلم بالأستعداد للرخصة واهمال عقلية الطالب سينشغل المعلم بنف… https://t.co/YD2wpQbii4
2 followers     المملكة السعودية     Reply Retweet Favorite
و للأخ عادل باع طويل في هذه الامور وبما أن المثل يقول لا يفتى ومالك في المدينة وبما أنه يجب أن يعطى القوس لباريها ك… https://t.co/XMGxUuI0Hr
273 followers     Reply Retweet Favorite
RT @khalidjassem74: طلبت من أحد المطاعم الشعبية في شارع الوعب (شكله راقي جداً) لكن استغربت ان المطعم لا يقبل الدفع بالبطاقه البنكيه ، و… https://t.co/D9HbslXKOf
1,614 followers     Qatar     Reply Retweet Favorite
RT @khalidjassem74: طلبت من أحد المطاعم الشعبية في شارع الوعب (شكله راقي جداً) لكن استغربت ان المطعم لا يقبل الدفع بالبطاقه البنكيه ، و… https://t.co/D9HbslXKOf
19,692 followers     Doha, Qatar     Reply Retweet Favorite
RT @f_mus1: أحد أكبر الأسباب لزوال الغابات وقطع أشجارها هو لزراعة الأكل للحيوانات اللي نتغذى عليها وبما أن إحتياج الحيوانات للغ… https://t.co/rjXWfuVJLK
330 followers     Reply Retweet Favorite
RT @nalh_2: يا اللهي ومليكي أنتَ تعلم كيف حالي وبما قد حلَّ قلبي من همومٍ واشتغال فتدراكني بلطف منك يامولى الموالي.
14 followers     Reply Retweet Favorite
.. بما أني من أمس مانمت ، وبما أني كثرت قهاوي ، وبما أني أعرف نفسي لما أفصل : أختار أرمي جوالي بعيد وأنام شوي حتى ت… https://t.co/ViyvEc4ePx
1,108 followers     المدينة المنورة     Reply Retweet Favorite
RT @f_mus1: أحد أكبر الأسباب لزوال الغابات وقطع أشجارها هو لزراعة الأكل للحيوانات اللي نتغذى عليها وبما أن إحتياج الحيوانات للغ… https://t.co/rjXWfuVJLK
75 followers     𝐿𝑜𝑣𝑒 𝑦𝑜𝑢𝑟𝑠𝑒𝑙𝑓~4:44     Reply Retweet Favorite
RT @EduationalT: كيف ستفتتح الوزارة العام الدراسي بعد أسبوع !! مستوى الإحباط عالي والامتعاض كبير في أوساط المعلمين.. وما نخشاه أن ين… https://t.co/JvJklud5pR
54 followers     Reply Retweet Favorite