Start Tracking

Recent tweets for "رای"

RT @AAlshawoosh: يصير نختلف بدون ما نتزاعل ؟ يصير عندي رأي وطريقة حياة مختلفة عنك؟ يصير ما اؤيد افكارك او ادعمها ؟ يصير ان ما تؤمن ب… https://t.co/5NzL15Z1eG
126 followers     Reply Retweet Favorite
RT @EHSANFAKEEH: أشهد أنك كنت رجلا في زمن عز فيه الرجال في أمتي ولن ننسى حين قلتها: «ليعلم أبناءنا أن آباءهم وأجدادهم كانوا رجالاً،ل… https://t.co/gkpCDRvIF7
63 followers     Reply Retweet Favorite
RT @r_qulub: عندما تطرقك مصيبة، أو حيرة في أمرٍ فتحتاج إلى مخرج أو رأي فلا تُقدّم شيئًا على ركعتين تركعهما ثم اتصل بمن شئت واستش… https://t.co/MDrxXFQJpH
598 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
وفي النهاية لن يبقى معك إلا من رأى الجمال في روحك، أما المُنبهرون بالمظاهر فيرحلون تُباعاً
57 followers     Reply Retweet Favorite
RT @AbdulahMorsi: "ليعلم أبناءنا، أن آباءهم وأجدادهم كانوا رجالاً؛ لا يقبلون الضيم، ولا ينزلون أبدًا على رأي الفسدة، ولا يعطون الدنية… https://t.co/islFb3W4j8
91 followers     Reply Retweet Favorite
RT @AAlshawoosh: يصير نختلف بدون ما نتزاعل ؟ يصير عندي رأي وطريقة حياة مختلفة عنك؟ يصير ما اؤيد افكارك او ادعمها ؟ يصير ان ما تؤمن ب… https://t.co/5NzL15Z1eG
352 followers     Reply Retweet Favorite
@faridebrahimi62 نفر اخر کی بوده یعنی شاید همه رو یکی انداخته با کامیون رای جابه جا میکرده
18 followers     Reply Retweet Favorite
RT @GwadyM: في السنوات القادمة ان شاء الله سوف يذكر كل من عاش عصر #مرسي لأولاده أنه كان قد رأى الحرية على الطبيعة وليس في الأفلام ولا النت #أبوالتاريخ
565 followers     Reply Retweet Favorite
RT @jkmudbroo: بفرح فشخ لما حد بحبه يغنيلي و صوته وحش عادي بالنسبالي و لما حد بيبعتلي صوره و هو علي طبيعته مثلا يكون لسه صاحي من ا… https://t.co/ZjZ9kJmdjg
2,426 followers     tanta     Reply Retweet Favorite
RT @jkmudbroo: بفرح فشخ لما حد بحبه يغنيلي و صوته وحش عادي بالنسبالي و لما حد بيبعتلي صوره و هو علي طبيعته مثلا يكون لسه صاحي من ا… https://t.co/ZjZ9kJmdjg
3,278 followers     mansoura     Reply Retweet Favorite
RT @leomessi10y: الفرص الثلاثة لو سجل هدف واحد منها لكان الأن ميسي يمتلك لقب مع المنتخب لكن البقرة هغوايين كان له رأي آخر واضاع الفر… https://t.co/3ZvwuBr5kx
106 followers     Tunisie     Reply Retweet Favorite
RT @GwadyM: في السنوات القادمة ان شاء الله سوف يذكر كل من عاش عصر #مرسي لأولاده أنه كان قد رأى الحرية على الطبيعة وليس في الأفلام ولا النت #أبوالتاريخ
886 followers     Reply Retweet Favorite
@alimoosavi786 @nimohyar حالا معرفی کنید شاید رای دادیم.
16 followers     جمهوری اسلامی ایران     Reply Retweet Favorite
كنت كتير أتمني وجودك بس ربنا كان له رأي تاني .. ف الحمدلله
430 followers     Giza, Egypt     Reply Retweet Favorite
@A_Gehad97 هي مالها مهتميه برأيك كدا تكونش بتاخد رأي عميد الادب العربي واحنا مش واخدين بالنا
621 followers     Egypt ,sharkia,fakous     Reply Retweet Favorite
RT @jkmudbroo: بفرح فشخ لما حد بحبه يغنيلي و صوته وحش عادي بالنسبالي و لما حد بيبعتلي صوره و هو علي طبيعته مثلا يكون لسه صاحي من ا… https://t.co/ZjZ9kJmdjg
167 followers     Reply Retweet Favorite
RT @MhNeew6188: لتذكير مااطرحه هنا عباره عن راي شخصي لي لايمثل الا انا هو راي خاص فيني وهذا حسابي الشخصي
175 followers     Reply Retweet Favorite
RT @M_8884: لمجرد تحقيق بطولة وحيدة ، يتحدثون عن وجود (مؤامرات) ضدهم وان هناك مخطط لإسقاط النادي .!! ياترى ماذا سيقولون لو حق… https://t.co/5L9q8z0bzY
558 followers     Reply Retweet Favorite
@Firyal_Gh على رأي المثل: اسأل مجرب ولا تسأل دكتور 😂
366 followers     Al Jabriyah, Kuwait     Reply Retweet Favorite
RT @M_8884: لمجرد تحقيق بطولة وحيدة ، يتحدثون عن وجود (مؤامرات) ضدهم وان هناك مخطط لإسقاط النادي .!! ياترى ماذا سيقولون لو حق… https://t.co/5L9q8z0bzY
325 followers     Reply Retweet Favorite