Start Tracking

Recent tweets for "تسأل"

RT @mnsor49993: الان تبقى من ال 44 سنة 9 سنوات والنصر حقق 8 بطولات دوري المجموع 43 من 44 والآن تسأل باقي دوري من 44 وينه ؟؟؟ هو دو… https://t.co/bboc4WETPD
395 followers     Reply Retweet Favorite
RT @nn999999999nn: تعالي .. إنَّ بيْ شوقًـا إليكِ وقلبًـا ذابَ أحـزانًا عليكِ ولِيْ في كلِّ زاويةٍ وُقُوفًا وعينًا تسأَلُ الأطلالَ… https://t.co/oApIp5JCIk
174 followers     Reply Retweet Favorite
RT @sahrizn: عــاجز كُلـــي على ان أُمحيك من ايامي ومن تفاصيل ذاكرتي ومن لحظاتي التي تطرق باب القلب كل ثانية تسألُ بحزن عن هوا… https://t.co/eHzJcHy7Yd
4,595 followers     Reply Retweet Favorite
@Roukoz_G @GTMMTMLCEHRSM @rahme_jacky @CokyA28 المتل بيقول : إسل مجرب وما تسأل حكيم... إذا قائد رجوليتكن ١٣ تشرين و… https://t.co/lmCdynL93I
1,356 followers     Reply Retweet Favorite
RT @m_gxr2018: ⠀ ⠀ تسأل عن اخباري ابد ما من جديد: زحمة حكي وأفكار تاخذني عليك.
24,116 followers     في قلبي زينة الرجال - UAE     Reply Retweet Favorite
RT @saeedmsalomari: صباح الخير لكل الزملاء والزميلات "لكن شيئاً جميلاً فالجميل لا يُنسى" ولنعلم أن روعة العمل حينما يكون خالصاً لوجه ال… https://t.co/g4Xb9lz8wr
208 followers     Reply Retweet Favorite
RT @aaa56219808: لا تسأل أحدًا لماذا تُحب فلان ؟ وهو يجعله يبتسم ليل نهار .. ولا يطمَئن قلبه حتّى يسأل عن حاله .. ويدع العالم أجمع و… https://t.co/LSXLvm9eAt
398 followers     غيمه مُلفته للتأمُل.     Reply Retweet Favorite
RT @adhamsharkawi: "كُنْ واقعياً في كلِّ شيءٍ إلا في الدُّعاء بَالِغْ أنتَ تسألُ ربَّ المستحيل !" ❤️
131 followers     Reply Retweet Favorite
RT @adhamsharkawi: "كُنْ واقعياً في كلِّ شيءٍ إلا في الدُّعاء بَالِغْ أنتَ تسألُ ربَّ المستحيل !" ❤️
16 followers     Reply Retweet Favorite
"كُنْ واقعياً في كلِّ شيءٍ إلا في الدُّعاء بَالِغْ أنتَ تسألُ ربَّ المستحيل !" ❤️
193 followers     هدوء..♡     Reply Retweet Favorite
RT @6iG8aMllbGqXBrk: من يسالوا ليبيا رايحه علي فين .. كنت تسال قبل ان تركب
5 followers     ليبيا     Reply Retweet Favorite
RT @adhamsharkawi: "كُنْ واقعياً في كلِّ شيءٍ إلا في الدُّعاء بَالِغْ أنتَ تسألُ ربَّ المستحيل !" ❤️
439 followers     Jeddah , london , paris     Reply Retweet Favorite
أوقات كدا بتضعف و تسأل نفسك( هو ليه ربنا أخد مني الحاجه اللي نفسي فيها طول عمري ، يعني مثلا لو نفسك ف كليه معينه و… https://t.co/vpu95CRvLS
275 followers     El Qaliobia, Egypt     Reply Retweet Favorite
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي الغالي حبذا تسأل المتابعين عندك كيف آلية التعويض من مستشفى الملك خالد التخصصي… https://t.co/k7nvLIr3Wy
5,625 followers     Kingdom of Saudi Arabia     Reply Retweet Favorite
RT @xsh4f: #ابو_هيا_للاستفسارات_العسكرية @Abo_hia2 ياليت تسال اذا فيه احد من الي حللو يوم السبت نزلت نتيجتهم ولا لا
10,706 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
RT @r2030ww: من الأدب أن لا تسأل أحداً عن شيء يخفيه عنك فإن لم يكن ظاهراً لك فهو غالباً لا يخصك ."
438 followers     المملكة العربية السعودية     Reply Retweet Favorite
RT @adhamsharkawi: "كُنْ واقعياً في كلِّ شيءٍ إلا في الدُّعاء بَالِغْ أنتَ تسألُ ربَّ المستحيل !" ❤️
144 followers     الريـــاض     Reply Retweet Favorite
RT @falh9901: ⠀ "من أغتنى بالله سَقت لهُ الأماني سَوقاً شاءَ أم أبى .. فلآ تسأل أحداً حاجتك وربُ الخلائق يسمعك" ⠀ ⠀
222 followers     Reply Retweet Favorite
RT @0A_ALRX_DDRR011: ادعوا لتركيا انها الان تغرق انت كمواطن عادي هتشوف ده فساد زي اللي بيحصل في كل دول العالم والطبيعي تسأل الخلفة قردوغ… https://t.co/eKQN6rMsTC
906 followers     Reply Retweet Favorite
RT @Alqseed_q8: الحب .. كان اسرارك .. وكان بيرك حلفت لك ما اخونه البارح وخنت وان كنت تسأل وش عجبني بغيرك انا عجبني بغيرك انه .. ما هو انت
590 followers     Reply Retweet Favorite