Start Tracking

Recent tweets for "الاصيل"

RT @Hudrmut: للاسف الشديد كنت في الماضي انتقالي للنخاق في بدايه 2018م وكنا لانعرف اطباعهم وتاريخهم المجرم ع الحضارم بسبب صغر عمر… https://t.co/sENxnkGctE
19 followers     Reply Retweet Favorite
وكُلّ النّساءِ أمام حُسنكِ صُورةٌ وجَمَالكِ الأصلُ الأصيلُ الاصدقُ.
17 followers     Kuwait     Reply Retweet Favorite
@Thamra88 يا مســــــاء الانوار يابنت الاصيل ✋🏻🌸🌹
7,573 followers     في ♥️     Reply Retweet Favorite
"مافي شي اسمه البدايات هي الأجمل، الناس الحلوة تبقى مثل ماهي اللي يحبّك راح يبقى معاك لو بعد ألف سنه .. الأصيل ما ي… https://t.co/Eiqkv6Qt0q
308 followers     Reply Retweet Favorite
@MALHACHIMI No money إذا تظن ان كثر الدق يحرك الأموال فأنت غلطان لن تحصل على قرش وإذا أعطاك اي شخص مال السكوت… https://t.co/yQZI4VsqCU
35 followers     Reply Retweet Favorite
@Mu_AlSadr الحمدلله على نعمة وجودك أبونة الغالي، نسأل الله أن يحفظك من كل سوء أيها العربي الأصيل♡ ويرد كيد أعدائك في نحورهم
74 followers     Reply Retweet Favorite
العربي الاصيل 😍🤍 #المغرب_أمل_لإنتصار_العروبة https://t.co/3AP9H5l5Q5
1,589 followers     العراق🇮🇶 ❤😍     Reply Retweet Favorite
RT @m8_alshahwani: الأصيل لا يَتَغَيَّر مَع مُجريات الزَمَن .
884,160 followers     Reply Retweet Favorite
RT @lmmy79494868: اعزك الله ايها العربي الاصيل سماحة القائد الصدر مغردا #المغرب_أمل_لإنتصار_العروبة ////
687 followers     العراق     Reply Retweet Favorite
RT @lmmy79494868: اعزك الله ايها العربي الاصيل سماحة القائد الصدر مغردا #المغرب_أمل_لإنتصار_العروبة ////
458 followers     Reply Retweet Favorite
RT @lmmy79494868: اعزك الله ايها العربي الاصيل سماحة القائد الصدر مغردا #المغرب_أمل_لإنتصار_العروبة ////
89 followers     Reply Retweet Favorite
آلآصيل صعب تلقآه و آذآ لقيتو تخسرهوش🖤..
0 followers     محافظة اربد, المملكة الأردنية     Reply Retweet Favorite
RT @RaqyHsny: العربي الأصيل يدرك تمامًا أنّ أصالته هي أهم ما يُعرف به، لهذا يُعرف العرب بين شعوب العالم أجمع بأنهم شعب أصيل . .… https://t.co/KN1Eb6vWqM
7 followers     Reply Retweet Favorite
@Mu_AlSadr العربي الأصيل يدرك تمامًا أنّ أصالته هي أهم ما يُعرف به، لهذا يُعرف العرب بين شعوب العالم أجمع بأنهم شعب… https://t.co/vB1H3xlDFh
1,327 followers     Iraq     Reply Retweet Favorite
RT @kazm_qyl: @FuX2QTURlMCKOt9 العربي الأصيل يدرك تمامًا أنّ أصالته هي أهم ما يُعرف به، لهذا يُعرف العرب بين شعوب العالم أجمع بأن… https://t.co/ZdZz9Qjcee
7 followers     Reply Retweet Favorite
RT @MhbhTrh: العربي الأصيل يدرك تمامًا أنّ أصالته هي أهم ما يُعرف به، لهذا يُعرف العرب بين شعوب العالم أجمع بأنهم شعب أصيل . .… https://t.co/2CHonGzCES
311 followers     Reply Retweet Favorite
@cj9zVR7ntJq2jEk حي الله "علاء"...الطيب الاصيل ابن الأصول. يقول المثل" لكل شخص حظ في اسمه" و اطلب من الله العلي… https://t.co/v62ggUo9rI
2,959 followers     Laayoune=Morocco     Reply Retweet Favorite
RT @alamii80: فلسطين في القمة هذا #المغرب شعبها العربي الأصيل♥ #المغرب_اسبانيا #أسود_الأطلس https://t.co/KcNTAnZb6c
5 followers     Reply Retweet Favorite
RT @ali_70q: #المغرب_أمل_لإنتصار_العروبة المغرب العربي الاصيل
311 followers     Reply Retweet Favorite
RT @abw_shmss1970: @Mu_AlSadr اعزك الله ايها العربي الاصيل سماحة القائد الصدر مغردا #المغرب_أمل_لإنتصار_العروبة
329 followers     Reply Retweet Favorite